أخبار المجلس
28/12/1444
جائزة ضمان للتميز النسخة الثانية

 

الرياض - 

أطلق مجلس الضمان الصحي النسخة الثانية من جائزة ضمان للتميز 2023، لتحفيز القطاع على الاستمرار في تعزيز جودة وكفاءة الخدمات المقدمة للمستفيدين والاستدامة. 

 

ويهدف المجلس من خلال إطلاق جائزة التميز إلى خلق بيئة تدعم وتشجع الابتكار، وتحفيز التنافسية بين الجهات لتقديم أفضل الخدمات للمستفيدين، إضافةً إلى تقدير المتميزين من الجهات العاملة بأعلى معايير الجودة والإبداع وتعزيز الابتكار، وتشجيع ودعم التطوير في قطاع التأمين الصحي الخاص.

 

وحدد المجلس عدة مسارات للتنافس وفق محاور معينة، ضمن إطار استراتيجيته وسعيه الدائم إلى أن يكون جهة تنظيمية رائدة لتمكين المستفيدين من خلال قطاع ممكن تحفزه الجودة والكفاءة ويطبق التحول الرقمي.

 

ويتيح مجلس الضمان الصحي للمؤسسات والأفراد فرصة المشاركة والترشح لجائزة التميز التي ترتكز على خمسة محاور استراتيجية تتمثل في تمكين القطاع، التركيز على المستفيد، الرعاية الصحية القائمة على القيمة، والتميز الرقمي، إضافة إلى الصحة السكانية.

 

ومن جانبه أكد الدكتور ناصر الجهني المتحدث الرسمي لمجلس الضمان الصحي المدير التنفيذي للتمكين والإشراف، أن إطلاق النسخة الثانية من جائزة التميز يعد امتدادًا للعمل على تحفيز القطاع وتعزيز الجودة والكفاءة في سبيل تقديم أفضل الخدمات للمستفيدين بأيسر الطرق، إلى جانب تحقيق التحول الرقمي من خلال ابتكار الحلول التقنية المساهمة في تسهيل التعاملات؛ مما ينعكس بصورة إيجابية على قطاع التأمين الصحي. 

 

وأوضح الجهني أنهم لمسوا الكثير من النتائج المحفزة بعد النسخة الأولى من جائزة مجلس الضمان الصحي للتميز، ويسعون خلال النسخة الجديدة إلى مضاعفة هذه النتائج ومواصلة العمل على تعزيز الاستدامة وتشجيع المؤسسات والأفراد في قطاع التأمين الصحي لتقديم أفضل ما لديهم من أجل خدمة المستفيدين بأعلى درجات الجودة والكفاءة

 

ولمعرفة المزيد عن الجائزة اضغط هنا



أخر تعديل : 28/12/1444 12:21 م

Share

تابعونا

الرقم الموحد 920001177 - info@chi.gov.sa

تطبيق مجلس الضمان الصحي

يمكنك تنزيل تطبيق مجلس الضمان الصحي للهاتف المحمول بنظام Android و iOS
icon

المؤمن لهم

تطبيق الجوال
جميع الحقوق محفوظة مجلس الضمان الصحي حقوق النشر © 2023