أخبار المجلس
07/02/1445
مجلس الضمان الصحي يشارك في قمة التحول الرقمي



 

الرياض -

يشارك مجلس الضمان الصحي في قمة التحول الرقمي المقرر عقدها لمدة يومين خلال الفترة من 23 إلى 24 أغسطس الجاري، في الرياض، وسط حضور خبراء التكنولوجيا وأكثر من 200 شخص.

 

وينتظر أن يسلط المجلس خلال مشاركته في القمة الضوء على أبرز إنجازاته التي حققها في مجال التحول الرقمي، ودور التقنية في تسهيل التعاملات الصحية التأمينية وتعزيز درجة وكفاءة الخدمات المقدمة لمستفيدي الضمان الصحي، وتمكين شركات التأمين ومقدمي الخدمة عبر الاستفادة من الحلول التقنية العصرية.

 

ويستهدف مؤتمر قمة التحول الرقمي، خبراء التكنولوجيا من مختلف القطاعات في المملكة العربية السعودية، لمناقشة أحدث التقنيات المبتكرة في الوقت الراهن وما يدور حولها وذلك لمنح قادة التكنولوجيا الرقمية والابتكار من القطاعين العام والخاص رؤى رائدة حول الاتجاهات الحديثة في مجال التحول الرقمي.

 

ومن ناحيته أكد المدير التنفيذي للتقنية والتحول الرقمي المهندس فيصل الشمري حرص المجلس على المشاركة في قمة التحول الرقمي من أجل تبادل الخبرات مع خبراء التكنولوجيا حول أحدث التقنيات.

وقال الشمري: "اهتمام المجلس بالقمة يتوافق مع الهدف الاستراتيجي للتحول الرقمي ويعد فرصة جيدة  للاستفادة من التجارب الحديثة خاصة في ظل وجود عدد كبير من الخبراء".

 

يذكر أن مؤتمر قمة التحول الرقمي سيشهد حضور مطوري التقنيات الحديثة، والمساهمين في إيجاد حلول المؤسسات و المتبنين وخبراء الصناعة وصانعي القرار لتحليل ومناقشة خارطة طريق التحول الرقمي في المملكة العربية السعودية في المستقبل القريب.​




أخر تعديل : 07/02/1445 05:37 م

Share

تابعونا

الرقم الموحد 920001177 - info@chi.gov.sa

تطبيق مجلس الضمان الصحي

يمكنك تنزيل تطبيق مجلس الضمان الصحي للهاتف المحمول بنظام Android و iOS
icon

المؤمن لهم

تطبيق الجوال
جميع الحقوق محفوظة مجلس الضمان الصحي حقوق النشر © 2023