أخبار المجلس
29/04/1442
مجلس الضمان الصحي يناقش تحديات جودة البيانات في مؤتمر “Operation: Health KSA“

​​

سجل مجلس الضمان الصحي التعاوني حضوره في مؤتمر “Operation: Health KSA“  الافتراضي المنعقد (اليوم الاثنين) كشريك استراتيجي، وذلك لمناقشة أبرز التحديات التي يواجهها الأطراف ذات العلاقة بمجال الرعاية الصحية لزيادة جودة البيانات.

وشارك الدكتور شباب الغامدي الأمين العام لمجلس الضمان الصحي التعاوني في المؤتمر كمتحدث في الجلسة الافتتاحة التي عقدت عند الساعة الـ 12 ظهرًا، حيث اشتملت كلمته على نبذة تعريفية باستراتيجية المجلس 2020-2024م، والأهداف التي يعمل المجلس على تحقيقها من خلال خطة زمنية تستهدف رفع جودة وكفاءة خدمات مقدمي الخدمة وشركات التأمين بما يكفل حصول مستفيدي الضمان الصحي على الرعاية والحماية الكاملتين بكل يسر ودون أي معوقات، إضافة الى تمكين الجميع من حقوقهم عبر تنظيم قطاع التأمين الصحي.

وتطرق الأمين العام في كلمته إلى كيفية تجاوز أبرز التحديات لزيادة جودة البيانات، وسلط الضوء على المشروع الوطني نفيس ودوره الفعال في حل الكثير من هذه التحديات بالإضافة إلى حديثه عن نظام مجلس الضمان الصحي التعاوني للفوترة ودور التقنية والبيانات في تعزيز جودة وكفاءة الخدمات الصحية.

وشهد مؤتمر “Operation: Health KSA“مشاركة المجلس بجناح افتراضي للتعريف باستراتيجيته ومبادراته خاصة فيما يتعلق بالتحول الرقمي إضافة الى الإجابة على تساؤلات واستفسارات الزوار الذين سجلوا حضورهم للجناح عبر الرابط:

https://portalapp.exicon.eventsair.com/VirtualAttendeePortal/ahima-virtual-event-2020/ahima-onair/login


أخر تعديل : 07/06/1442 05:59 م

Share

تابعونا

الرقم الموحد 920001177 - info@chi.gov.sa

تطبيق مجلس الضمان الصحي

يمكنك تنزيل تطبيق مجلس الضمان الصحي للهاتف المحمول بنظام Android و iOS
icon

المؤمن لهم

تطبيق الجوال
جميع الحقوق محفوظة مجلس الضمان الصحي حقوق النشر © 2023