أخبار المجلس
11/02/1442
مجلس الضمان الصحي يتيح للمؤمن لهم إبداء رأيهم عن حدود تغطية المنافع المقترحة الإضافية لوثيقة التأمين الصحي

قام مجلس الضمان الصحي التعاوني اليوم بإطلاق استبيان يساهم في استطلاع رأي المؤمن لهم عن حدود تغطية المنافع المقترحة الإضافية لوثيقة الضمان الصحي عبر قنواتهم في وسائل التواصل الاجتماعي.

حيث يقوم المجلس بشكل دوري وبما لا يقل عن 3 سنوات بتطوير وتحديث اللائحة التنفيذية والوثيقة الموحدة حرصا على تعزيز جودة وكفاءة الخدمات الصحية للمستفيدين والجهات ذات العلاقة.
ولكي تكون وثيقة التأمين مبنية على شمولية الإجراءات الوقائية، سيرافق الاستبيان عمل مقارنات دولية للاستفادة من تلك التجارب في تطوير المنافع الحالية.
ووصف الأمين العام للمجلس الدكتور شبّاب بن سعد الغامدي بأن هذه الخطوة تأتي حرصا من المجلس أن يتيح المجال للمؤمن لهم في هذه لإبداء رأيهم لتتناسب المنافع مع رؤية المملكة 2030 وبرامج التحول الصحي والتي تعنى بتحقيق مجتمع حيوي من خلال حدود تغطية فعالة تعزز الصحة العامة والوقاية من الأمراض. وتأتي هذه الخطوة أيضا تعزيزا لاستراتيجية مجلس الضمان الصحي التعاوني 2020-2024، ودعم للهدف الاستراتيجي المتمثل بتمكين المستفيدين وتنفيذا لرسالة المجلس بتعزيز صحة المستفيدين من خلال بيئة تنظيمية تركز على الوقاية وتمكن أصحاب العلاقة وتحقق الشفافية والعدالة والجودة والكفاءة.
 ​


أخر تعديل : 11/02/1442 06:27 م

Share

تابعونا

الرقم الموحد 920001177 - info@chi.gov.sa

تطبيق مجلس الضمان الصحي

يمكنك تنزيل تطبيق مجلس الضمان الصحي للهاتف المحمول بنظام Android و iOS
icon

المؤمن لهم

تطبيق الجوال
جميع الحقوق محفوظة مجلس الضمان الصحي حقوق النشر © 2023