إجراءات تأهيل شركات إدارة مطالبات
 
متطلبات تجديد شركة إدارة المطالبات

التقدم بطلب التأهيل عن طريق نظام سم من خلال الرابط التالي.
https://samm.cchi.gov.sa/ar/Account/RegisterNewRepresentative

 

1.    تعبئة نموذج (CCHI-14/2-FM-11-1/0) طلب تجديد تأهيل لشركة إدارة المطالبات مصدق من الغرفة التجارية.
2.    صورة من تصريح مزاولة نشاط تسوية المطالبات التأمينية ساري المفعول.
3. صورة من شهادة الترخيص باستخدام الترميز الطبي (ICD-10-AM) المعتمد من المجلس الصحي السعودي سارية المفعول
4.    ما يفيد سريان السجل التجاري للشركة.
5.    ما يفيد سريان شهادة الزكاة والدخل للشركة.
6.    عقد التأسيس والنظام الأساسي للشركة.
7.    خطة الشركة لمدة ثلاث سنوات توضح الأسس الفنية والإدارية والمالية.
8.    الهيكل التنظيمي​ للشركة متضمناً أسماء الموظفين.
9.    صورة من عقود إدارة مطالبات التأمين الصحي وذلك على مستوى كل شركة تأمين على حدة.



 

أخر تعديل : 26/11/1442 06:38 م

Share

تابعونا

الرقم الموحد 920001177 - info@chi.gov.sa

تطبيق مجلس الضمان الصحي

يمكنك تنزيل تطبيق مجلس الضمان الصحي للهاتف المحمول بنظام Android و iOS
icon

المؤمن لهم

تطبيق الجوال
جميع الحقوق محفوظة مجلس الضمان الصحي حقوق النشر © 2023