الأسئلة الأكثر شيوعاً(صفحة خدمات العملاء)
 
هل من الممكن حذف الموظفين السعوديين وعوائلهم من الوثيقة بعد استقالتهم من العمل ودون تقديم أي مبررات أخرى من العميل ما عدا خطاب رسمي يوضح الاستقالة وأصل بطاقة التأمين؟

​ طالما انتهت علاقة عمل الموظف السعودي، ينتهي عقد التأمين الصحي المرتبط بعقد العمل. ويتعين على صاحب العمل إثبات انتهاء عقد العمل مع الموظف السعودي. والوضع مختلف بالنسبة للموظف المقيم.

أخر تعديل : 01/01/1438 03:16 م

Share

تابعونا

الرقم الموحد 920001177 - info@chi.gov.sa

تطبيق مجلس الضمان الصحي

يمكنك تنزيل تطبيق مجلس الضمان الصحي للهاتف المحمول بنظام Android و iOS
icon

المؤمن لهم

تطبيق الجوال
جميع الحقوق محفوظة مجلس الضمان الصحي حقوق النشر © 2023