أخبار المجلس
04/07/1444
مجلس الضمان الصحي يحقق جائزتي Insure Tek Gold Shield للتميز

الرياض - 

حقق مجلس الضمان الصحي جائزتيInsure Tek Gold Shield  للتميز، إثر فوز ((iHub  بجائزة الابتكار، ونيل (رحلة مستفيد مجلس الضمان الصحي) لجائزة تجربة العميل، وذلك نظير التميز في القطاع طوال السنوات الماضية، وأثر الجهود المبذولة لتمكين المستفيدين. 

ويأتي تحقيق مجلس الضمان الصحي لجائزتيInsure Tek Gold Shield  للتميز ، في نسختها السابعة كامتداد لتكريم الأفراد والمنظمات المتميزة وفق معايير دقيقة تخضع للجنة تحكيم تضم نخبة من الخبراء والمختصين.​


ويتزامن حصول المجلس على الجائزتين مع تنظيم مؤتمرInsure Tek  المنعقد في فندق موفنبيك الرياض، والذي يعد الحدث الأكبر في مجال التأمين على مستوى الشرق الأوسط ويضم كبار العاملين في القطاع إضافة إلى خبراء المجال التقني ومتحدثين محليين وعالميين.

ويشارك مجلس الضمان الصحي في جلسات مؤتمر  Insure Tek  حيث يتحدث الدكتور أحمد الدماس المدير التنفيذي لإدارة الأمن السيبراني والمخاطر في المجلس  في جلسة حوارية بعنوان (الأمن السيبراني، أولوية في قطاع التأمين)، بينما يسجل المستشار م. عبدالله الشرقي  في المجلس حضوره عبر المشاركة في جلسة حوارية أخرى بعنوان (التحول الرقمي والابتكار في مجلس الضمان الصحي).

ويوفر مؤتمر  Insure Tek  منصة شاملة لعرض الابتكارات المتميزة وفهم اتجاهات صناعة التأمين الصحي إلى جانب التعرف على جمهورها المستهدف وتعلّم استراتيجيات الإنتاجية لتقليل التكاليف بشكلٍ فعال.

ومن جانبه أكد المتحدث الرسمي لمجلس الضمان الصحي المدير التنفيذي للتمكين والإشراف الدكتور ناصر الجهني استمرار المجلس في تسخير كافة جهوده لخدمة المستفيدين والسعي لتقديم أفضل الخدمات ذات الجودة والكفاءة العالية.

وأشار إلى أن الاستفادة من التقنية والتحول الرقمي من أهم محاور الاستراتيجية المجلس التي تحظى باهتمام بالغ عطفًا على دورها في تعزيز الابتكار وايجاد حلول عصرية للتحديات التي تواجه قطاع التأمين الصحي واسهامها الكبير في تسهيل التعاملات بين الأطراف ذات العلاقة.

وبين الجهني أن تحقيق مجلس الضمان الصحي لجائزتي Insure Tek Gold Shield   للتميز ، إثر فوز (iHub) بجائزة الابتكار، ونيل (رحلة مستفيد مجلس الضمان الصحي) لجائزة تجربة العميل، يعد إنجازا جديدًا يضاف إلى سلسلة الإنجازات والنجاحات التي حققها المجلس ويحفز على المضي قدمًا نحو مواصلة الرحلة في سبيل تقديم كل ما من شأنه تمكين المستفيدين وتقديم أفضل الخدمات بأيسر السبل مما ينعكس بشكل عام على الارتقاء بالقطاع.

واختتم المتحدث الرسمي لمجلس الضمان الصحي حديثه بالتأكيد على أهمية المشاركة في مؤتمر  Insure Tek  لتبادل الخبرات وزيادة الثراء المعرفي وتفعيل التعاون بين الأطراف ذات العلاقة في القطاع لتعزيز الحلول العصرية المبتكرة ومواجهة التحديات.


أخر تعديل : 04/07/1444 03:06 م

Share

تابعونا

الرقم الموحد 920001177 - info@chi.gov.sa

تطبيق مجلس الضمان الصحي

يمكنك تنزيل تطبيق مجلس الضمان الصحي للهاتف المحمول بنظام Android و iOS
icon

المؤمن لهم

تطبيق الجوال
جميع الحقوق محفوظة مجلس الضمان الصحي حقوق النشر © 2022