أخبار المجلس
18/05/1444
مجلس الضمان الصحي يدشن ملتقى وجائزة ضمان للتميز


الرياض –
ينطلق اليوم الأحد "ملتقى مجلس الضمان الصحي للتميز" الذي ينظمه المجلس برعاية معالي وزير الصحة رئيس مجلس الضمان الصحي الأستاذ فهد بن عبدالرحمن الجلاجل، تحت شعار "لمنظومة رعاية صحية قائمة على الجودة"، ويستمر لمدة يومين.

ويواصل المجلس خلال الملتقى جهوده في تمكين وتشجيع قطاع التأمين الصحي الخاص، لتحقيق الاستدامة بأعلى معايير الجودة والكفاءة وسعيه لتعزيز نشاطه في رفع كفاءة وجودة الرعاية الصحية وتبادل المعرفة والتجارب والخبرات والفرص بين الخبراء والمختصين المنتمين إلى  القطاع الصحي الخاص والتأميني إضافة إلى إيجاد الحلول للنهوض به وتطويره والاطلاع على أحدث الحلول الرقمية والابتكارات التقنية.
 وأدرج مجلس الضمان الصحي على جدول أعمال الملتقى عدد من الجلسات الحوارية خلال اليومين الأول والثاني في الملتقى العلمي، حيث سيتم مناقشة الرعاية الصحية القائمة على القيمة، ومستقبل القطاع الصحي وبيئة الابتكار، بالإضافة إلى التحول الرقمي وصوت المستفيد الذي يوليه مجلس الضمان الصحي أهمية بالغة، وكذلك الرعاية الصحية والرعاية الأولية.

 ويترقب المشاركون في جائزة مجلس الضمان الصحي للتميز إعلان الأسماء الفائزة بالمراكز الأولى في مختلف المسارات المحددة للجائزة، وذلك في حضور معالي وزير الصحة وعدد من أصحاب المعالي والسعادة ونخبة من قيادات وممثلي القطاع الصحي داخل المملكة العربية السعودية، وذلك ضمن إطار جهود المجلس لتحفيز وتشجيع وتعزيز فعالية وكفاءة الخدمات الصحية للمستفيدين وتمكين أصحاب المصلحة من تحقيق العدالة والشفافية والتميز في الأداء.

 وحرص المجلس على تنويع مسارات جوائزه للتميز التي سيعلن عنها، اليوم الأحد، بهدف توسيع دائرة الإبداع والابتكار بكل احترافية وإتقان، وخلق بيئة تنظيمية تركز على الوقاية وتمكن أصحاب العلاقة وتحقق الشفافية والعدالة والجودة والكفاءة، إلى جانب تعزيز التعاون بين أطراف القطاع؛ بهدف تمكين المستفيدين.
 
ومن ناحيته أكد المتحدث الرسمي لمجلس الضمان الصحي المدير التنفيذي للتمكين والإشراف الدكتور ناصر الجهني حرص المجلس على تحقيق الاستدامة بأعلى معايير الجودة والكفاءة من خلال تحفيز المنتمين إلى القطاع وتشجيعهم على الإبداع والابتكار في إيجاد الحلول العصرية لكافة التحديات وكذلك العمل على تقديم أفضل الخدمات للمستفيدين بكل يسر وسهولة. 

وبين الجهني أن الملتقى سيشهد العديد من الجلسات الحوارية المقدمة من خبراء التأمين الصحي في سبيل تبادل المعرفة والثراء المعلوماتي لتعزيز الاستدامة والكفاءة والجودة.



أخر تعديل : 18/05/1444 01:09 م

Share

تابعونا

الرقم الموحد 920001177 - info@chi.gov.sa

تطبيق مجلس الضمان الصحي

يمكنك تنزيل تطبيق مجلس الضمان الصحي للهاتف المحمول بنظام Android و iOS
icon

المؤمن لهم

تطبيق الجوال
جميع الحقوق محفوظة مجلس الضمان الصحي حقوق النشر © 2022