10/04/1443
مجلس الضمان الصحي يقيم ورشة عمل لشركات التأمين الصحي وإدارة المطالبات

​​

الرياض -

نظّم مجلس الضمان الصحي ورشة عمل، اليوم الإثنين الموافق 15 نوفمبر 2021م، بمشاركة شركات التأمين الصحي وإدارة المطالبات، وذلك لمناقشة أهم مستجدات المجلس ومبادراته لتطوير القطاع.

وتضمن جدول أعمال الورشة سلسلة من المواضيع المهمة وفي مقدمتها تحديث منصة تعاملات التأمين الصحي الوطنية "نفيس"، حزمة المنافع المحدّثة، صندوق الضمان الصحي وتقييم تجربة المستفيدين.

وجاء تنظيم الورشة انطلاقًا من مسؤولية مجلس الضمان الصحي في تمكين القطاع وحرصًا منه على مواءمة مشاريعه مع شركات التأمين الصحي وشركات إدارة المطالبات، لتوحيد الجهود في سبيل تحقيق استراتيجيته 2020 – 2024، والعمل على تعزيز صحة المستفيدين من خلال بيئة تنظيمية ترتكز على الوقاية وتمكن أصحاب العلاقة وتحقق الشفافية والعدالة والجودة والكفاءة.

ومن جانبه أكد الأستاذ أحمد أبو عماره المتحدث الرسمي لمجلس الضمان الصحي، حرص المجلس على عقد مثل هذه الورش لمناقشة أهم مستجدات قطاع التأمين الصحي واطلاع أطراف العلاقة التأمينية على الجوانب التي تخصهم، ايمانًا بأهمية العمل التكاملي لتحقيق الأهداف.

وقال أبو عماره :" حرصنا في الورشة على مشاركة شركات التأمين الصحي وشركات إدارة المطالبات سواءً كان ذلك حضوريًا أو عن بعد لبحث ومناقشة أبرز المشاريع والمبادرات التي تهدف لتمكين المستفيدين من الحصول على حقوقهم الكاملة من الحماية والرعاية، في قطاع تحفزه الجودة والكفاءة ويحقق التحول الرقمي"، مشيرًا إلى الخروج بالعديد من الفوائد التي تعزز جهودهم لتحقيق استراتيجية المجلس".

 


أخر تعديل : 13/04/1443 05:13 م