05/07/1442
مجلس الضمان الصحي يوقع اتفاقية اطارية مع شركة تكامل

وقع مجلس الضمان الصحي التعاوني مع شركة تكامل لخدمات الأعمال ، مساء يوم الاثنين 16 فبراير 2021، اتفاقية تهدف الى تعزيزالتعاون المشترك بينهما وتقديم خدمات وحلول مبتكرة تسهم في رفع مستوى جودة الخدمات المقدمة في قطاع التأمين الصحي التعاوني. ووقع الاتفاقية الدكتور شباب الغامدي الأمين العام لمجلس الضمان الصحي التعاوني والدكتور أحمد اليماني الرئيس التنفيذي لشركة تكامل لخدمات الأعمال. وتسهم الاتفاقية برفع الامتثال وتعزيز التغطية التأمينية للفئات المستفيدة حسب نظام التأمين الصحي التعاوني.

ومن جانبه أكد الأستاذ عبدالله الشرقي المدير التنفيذي لإدارة التقنية والتحول الرقمي في مجلس الضمان الصحي التعاوني أهمية هذه الشراكة والتي ستنعكس على تنفيذ البرامج الرقمية وحلول تقنية ذكية ستسهم في تعزيز محور التحول الرقمي في استراتيجية المجلس (2020 - 2024) في القطاع وتحسن من فعالية البيئة التنظيمية.

فيما أكد المتحدث الرسمي لمجلس الضمان الصحي التعاوني المدير التنفيذي للتمكين والاشراف حرص المجلس على الاستمرار في ابرام العديد من الشراكات والاتفاقيات ضمن اطار تفعيل استراتيجيته (2020 - 2024). حرصًا على تمكين قطاع التأمين الصحي من تقديم أفضل الخدمات ذات الجودة والكفاءة العالية بما ينعكس بشكل كبير على المستفيدين المؤمن لهم.

 

 

أخر تعديل : 05/07/1442 05:06 م