CHI
وصف الخدمة
تتيح هذه الخدمة لأصحاب العمل تحسين نسبة الامتثال بالتغطية الصحية لمستفيدي الضمان الصحي، مع إمكانية الاطلاع على حالة التغطية الصحية لجميع الموظفين، سواء كانوا مشمولين بالتأمين الصحي أو في انتظار التغطية.
خطوات طلب الخدمة
1
اضغط على زر (بدء الخدمة).
2
قم بتسجيل الدخول إلى منصة التأمينات الاجتماعية (من خلال هذا الرابط)
3
اختر "تأميناتي":
CHI
للسعوديين والمقيمين: الدخول عبر منصة نفاذ.
CHI
للمواطنين الخليجيين: أدخل بيانات الهوية وكلمة المرور.
4
اختر خدمة "الامتثال بالتأمين الصحي".
5
استعرض نسبة الامتثال الصحي للمنشأة من خلال لوحة التحكم.
6
اطلع على تفاصيل المستفيدين من الضمان الصحي، سواء المؤمن عليهم أو غير المؤمن عليهم.
7
قم بتحديث بيانات التغطية الصحية للمستفيدين، ومتابعة الإفصاح الصحي إلكترونيًا.
شروط الحصول على الخدمة
CHI
لا توجد اشتراطات للخدمة.
الوثائق المطلوبة
CHI
لا توجد وثائق مطلوبة.
الوقت المتوقع لتقديم الخدمة
CHI
معلومة غير متوفرة
مخرج الخدمة النهائي
CHI
معلومة غير متوفرة

CHI
الفئة المستهدفة​
معلومة ​غير متوفرة
CHI
قنوات الخدمة
- الرقم الموحد: 920001177 - بوابة​ الخدمات الإلكترونية: https://eportal.chi.gov.sa - زيارة مركز ضمان العملاء (للمستفيد من الحالات الخاصة فقط): - الموقع: حي الملقا - مقر الأمانة العامة لمجلس الضمان الصحي.
CHI
تكلفة الخد​مة​
لا توجد أي رسوم مالية للاستفادة من الخدمة.
 
الهاتف
9200343222 CHI
 
حمل تطبيق الجوال من خلال
​​
تاريخ آخر تحديث : ٩ يوليو ٢٠٢٥ في ٣:١٩ م