الأسئلة الأكثر شيوعاً(صفحة خدمات العملاء)
 
ما هو الإجراء المتبع لمن لديه شكوى على أي طرف من أطراف العلاقة التأمينية؟

​يمكن تقديم شكوى إلى المجلس وذلك عن طريق:

    1- الموقع الالكتروني للمجلس والذي من خلاله يتم تعبئة البيانات المطلوبة مع إرفاق المستندات اللازمة لتقديم الشكوى ويتم إرسالها مباشرة إلى الأمانة العامة لمجلس الضمان الصحي التعاوني.

   2- تقديم الشكوى عن طريق مركز الاتصال لاستقبال الشكاوي على الرقم 920001177 وإتباع الخطوات عن طريق الرد الآلي.

    3- ترسل البيانات كاملة على فاكس المجلس رقم (0114870071), مع ضرورة كتابة الاسم ورقم الهوية /الإقامة والهاتف والجوال واسم شركة التأمين ومقدم الخدمة المستوصف / المستشفى) والمؤمن له (الشركة , المؤسسة) والشكوى كاملة بالشرح.

 

أخر تعديل : 01/01/1438 06:19 م

Share

تابعونا

الرقم الموحد 920001177 - info@chi.gov.sa

تطبيق مجلس الضمان الصحي

يمكنك تنزيل تطبيق مجلس الضمان الصحي للهاتف المحمول بنظام Android و iOS
icon

المؤمن لهم

تطبيق الجوال
جميع الحقوق محفوظة مجلس الضمان الصحي حقوق النشر © 2023