اعتماد شركات إدارة دورة الإيرادات

· 

يجب على الشركة التي ترغب بالحصول على اعتماد لنشاط ادارة دورة الايرادات القيام أولاً بالاتي :
 
 1. ارسال عرض عن الشركة (بروفايل)  للبريد الالكتروني (RCM@chi.gov.sa) يحتوي على الاقل النقاط التالية :
·  تعريف بالشركة
· تعريف عن الادارة العليا بالشركة وسيرهم الذاتية.
·  الخبرات والتعاقدات السابقة في نشاط ادارة دورة الايرادات.​​
·  الأنظمة الالكترونية بالشركة وآلية عملها.
·  أهداف الشركة وخططها التوسعية.

2.  يتم مراجعة العرض من قبل فريق مجلس الضمان الصحي.

3.  تحديد موعد للاجتماع مع الادارة العليا بالشركة لمناقشة العرض.​

4.  الرد على الشركة المتقدمة خلال خمسة أيام عمل بالملاحظات والمتطلبات لاستكمال الاعتماد.

​ 



​​​​​​​​​​​​​​​

أخر تعديل : 04/01/1444 11:24 ص